محليات
أخر الأخبار

النجادات يتابع الطابور الصباحي ويكرم طالبات مدرسة حكما الثانوية للبنات

22 الاعلامي – شارك مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزة النجادات اليوم الأحد يرافقه رئيس قسم الاعلام وليد بني هاني ، طالبات مدرسة حكما الثانوية للبنات الطابور الصباحي .
مديرة المدرسة نادية شطناوي رحبت بمدير التربية وأعربت عن امتنانها وشكرها لدعمه المستمر ومشاركته فعاليات الطابور الصباحي.
مدير التربية عبر عن سعادته بمشاركته طالبات المدرسة فعاليات الطابور الصباحي مثنياً على انضباط الطالبات خلال الطابور وعلى تنوع الفقرات في الإذاعة المدرسية ، منوهاً إلى عراقة المدرسة التي أنشئت مطلع الخمسينيات من القرن الماضي مشيراً الى الجهود المبذولة من قبل مديرة المدرسة ناديا شطناوي وكادرها التدريسي والاداري بالمحافظة على هذه العراقة من خلال الحرص على العملية التعليمية والتربوية .
وتحدث لطالبات المدرسة موجهاً لهن بعض الإرشادات ومؤكداً ضرورة التزامهن بالحضور والانضباط وانعكاس ذلك على تحسين أدائهن وتحصيلهن الدراسي متمنياً لهن دوام النجاح والتفوق.
وتخلل الطابور تكريم مدير التربية لعدد من طالبات المدرسة ضمن أهداف مبادرة لمدرستي أنتمي ، حيث كرم الطالبتان الهام محمد صفوت من التاسع ج والطالبة وروود محمد عبيد من الأول ثانوي أدبي ب لفوزهن بمسابقة الطالبة المثالية لشهر شباط. ومربية الصف التاسع ج ورئيسة الأسرة لفوزه بمسابقة أجمل صف لشهر شباط ، كما كرم مدير التربية عدد من طالبات المدرسة لمشاركتهن في مسابقة حفظ القرآن الكريم بإشراف معلمة التربية الإسلامية ريما الشياب .
في نهاية الزيارة ثمّن جهود الكادر الاداري والتدريسي في الحفاظ على البيئة المدرسية , و جهودهن المبذولة وعطاءهن الموصول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى