محليات
أخر الأخبار

عضو الميثاق الفناطسة رئيساً لإتحاد العمال

22 الاعلامي

تبوأ عضو المكتب السياسي والأمين العام المساعد للشؤون النقابية، النائب السابق خالد زاهر الفناطسة، رئاسة الإتحاد العام لنقابة العمال، بالإضافة لمهامه في رئاسة النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين والأسمنت.

وكان عضو المكتب السياسي في الحزب، الفناطسة، يشغل منصب نائب رئيس اتحاد نقابات العمال، إذ يشهد له من قبل زملائه بالعمل الجاد في خدمة قطاعات العمال في الاردن، والعمل بأمانة وإخلاص وجهود جبارة من أجل الحصول على الامتيازات للعاملين في القطاعات العمالية المختلفة.

هذا ويذكر أن الفناطسة من الشخصيات الفاعلة في حزب الميثاق ويعمل دون كلل او ملل لرفعة الحزب من خلال جولاته الاستقاطبية في كافة المحافظات.

كما ويعد من أكثر أعضاء الحزب الداعمين للشباب، ولسان حاله دائما “يجب علينا اعطاء شباب الوطن فرصتهم بالعملية السياسية لان شبابنا يستحقون الدعم فهم على قدر عال من المسسؤولية.

وبدوره، يشيد حزب الميثاق الوطني، في السياق ذاته، بالقرار الصائب بتكليف الزميل الفناطسة برئاسة اتحاد العمال؛ لما لمسه اعضاء الحزب منه من حرص كبير على حقوق العمال إضافة أنه من الشخصيات البارزة التي لها باع طويل في هذا المجال.

الميثاق، ممثلا باعضائه كافة، يشيدون بهذا القرار الصائب، داعين الله ان يوفق الزميل الفناطسة لخدمة الوطن، وأن تترجم جهوده المميزة في هذا الملف الكبير والهام الى إنجازات ملموسة على ارض الواقع من شأنها أن تترك اثرا ايجابيا على مستقبلهم، وأن يواصل جهوده لخدمة ابناء هذا القطاع تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وسمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد حفظهما الله ورعاهما.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى