محليات
أخر الأخبار

النجادات يلتقي بمشرفي BTEC وقسم التعليم المهني والانتاج

22 الاعلامي – التقى مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزة النجادات في قاعة الاجتماعات بمشرفي التعليم المهني BTEC ورئيس قسم التعليم المهني والانتاج محمد الخموس ورئيس قسم الإعلام وليد بني هاني وعضو القسم وفاء التل.

جاء اللقاء بهدف مناقشة الخطتين الوقائية والعلاجية لضبط جودة تقارير المدقق الخارجي لمسارات التعليم المهني BTEC وطرق تنفيذها والاجراءات التي يعتمد عليها صحة عمليتي التقييم والتدقيق والتي يجب أن تطبق على جميع المدارس التي تضم مسارات التعليم المهني BTEC.
مدير التربية أثنى على الجهود المبذولة لمشرفي التعليم المهني BTEC في الميدان ومتابعتهم لأداء معلمي التعليم المهني BTEC بغية تحقيق الأهداف والمزايا التي يحققها البرنامج، وبالتعاون مع جميع الأطراف في العملية التعليمية .
الخموس ناقش مع المشرفين الخطة الوقائية لضبط الجودة ببرنامج BTEC خلال الفترات الدراسية وتوضيح الإجراءات التي يعتمد عليها صحة عمليتي التقييم والتدقيق الداخلي واختيار العينات ، وتوثيق النتائج.

مدير التربية استمع لملاحظات المشرفين التربويين والصعوبات التي تواجهها المدارس الخاصة بمسار التعليم المهني BTEC وطرح حلول مقترحة للتغلب عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى