محليات
أخر الأخبار

مدير تربية لواء الجامعة يلتقي بفريق الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

22 الاعلامي – ضمن اللقاءات والمتابعات المستمرة، التقى مدير التربية والتعليم للواء الجامعة السيد عبد الحكيم أحمد الشوابكة، في مكتبه، بفريق الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، المشرف على تنفيذ مشروع مدرسة إسكان أبو نصير الثانوية للبنات، المهندس ابراهيم الطوال، والمهندس عصام النصيرات، وبحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية السيد. حازم النجداوي، ورئيس قسم شؤون الموظفين د. محمد الخوالده.

حيث اطلع الشوابكة على آخر المستجدات والتجهيزات ، والخطط الأولية، تمهيدًا لاستحداث وتشغيل مدرسة إسكان أبو نصير الثانوية للبنات خلال الفترة القادمة، والتي تجري تجهيزها في إطار التشاركية بين وزارة التربية والتعليم والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وقال الشوابكة بأن هذه التشاركية تسعى لإنشاء أكبر عدد من المدارس لدعم المدارس المتوفرة لاستيعاب الطلبة ، والعمل على إنشاء مدارس بمواصفات عالية الجودة لتوفير بيئة مدرسية ملائمة لتحقيق أهداف العملية التعليمية.

ومن جانبه أوضح المستشار التربوي المهندس ابراهيم الطوال، حرص الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية على تقديم الدعم المستمر والتعاون الدائم مع وزارة التربية والتعليم للعمل على إنشاء مدارس بمواصفات عالمية تسهم في دعم الطلبة وتلبي احتياجاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى