محليات
أخر الأخبار

مدير تربية لواء الجامعة يتفقد مدرسة رشيد طليع الثانوية للبنين (BTEC)

22 الاعلامي – استمرارًا لنهج المتابعة المستمرة لمدارس التعليم المهني BTEC، التي تنتهجها مديرية التربية والتعليم للواء الجامعة، تفقد مدير التربية والتعليم،،، السيد. عبدالحكيم أحمد سليمان الشوابكة، ترافقه رئيس قسم التعليم المهني والإنتاج م. رانيه عباسي، سير العملية التعليمية التعلمية، في مدرسة رشيد طليع الثانوية للبنين، بحضور مدير المدرسة السيد. هيثم أبو هديب، وذلك تزامنا مع انطلاق برنامج المرحلة الثالثة من المسار المهني BTEC.

حيث اطلع الشوابكة على واقع الغرف الصفية والمشاغل والقاعات التدريبية، وعلى مجريات العملية التعليمية التعلمية في قسم الفندقة والضيافة.
وأشار الشوابكة إلى أهمية برنامج التعليم المهني BTEC، في تطوير مهارات الطلبة من خلال التدريب العملي في المشاغل المتخصصة، وصقل مواهب الطلبة وتعزيزها.
كما تحدث الشوابكة خلال جولته مع العديد من طلبة الصف العاشر BTEC، لتخصص الفندقة والضيافة ، استمع من خلالها عن تجاربهم في دراسة هذا التخصص والتحديات والصعوبات التى يوجهونها ، داعيًا إلى تذليل الصعوبات والعمل على دعم هذه المواهب الابداعية في مجال الفندقة والضيافة.
كما حضر الشوابكة حصة عملية تحاكي الواقع أظهر فيها طلبة الفندقة خبراتهم التدريبية على أصول تقديم الخدمات والضيافة الفندقية، وسُر بما شاهده من تطبيق للواجبات المطلوبة من قبل الطلبة في البرنامج.
يذكر بأن مدرسة رشيد طليع الثانوية للبنين هي المدرسة الفندقية الوحيدة في لواء الجامعة والتي تخدم عدد كبير من أبناء اللواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى