محليات
أخر الأخبار

الجراح يؤكد على أهمية التزام الطلبة بالدوام المدرسي

22 الاعلامي – ضمن سلسلة زيارته الميدانية توجه مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور تيسير الجراح ومدير الشؤون التعليمية الأستاذة اميمة المصري صباح اليوم ، إلى مدرسة كفرأسد الثانوية للبنين، ومدرسة حطين الثانوية للبنين لمتابعة سير العملية التعليمية والوقوف على اهم الاحتياجات الإدارية والفنية .

وخلال الزيارة، شدد الدكتور الجراح على أهمية الالتزام بالدوام الرسمي من قبل الطلاب وضرورة عدم التغيب عن المدرسة ،مؤكداً أن التغيب عن المدرسة يؤثر سلباً على أداء الطلاب وتحصيلهم الدراسي، وأنه يجب على الطلاب أن يكونوا ملتزمين بالحضور في المواعيد المحددة للدراسة. كما أشار إلى أن الحضور الدوري يسهم في تعزيز الانضباط الذاتي لدى الطلاب ، موجهاً ادارات المدارس الى التواصل المستمر مع أولياء الأمور لتوعيتهم بأهمية حضور أبنائهم للمدرسة وتفهم الأسباب وراء غيابهم المتكرر. لافتاً إلى أن هذا التواصل يعتبر بمثابة شراكة حقيقية بين المدرسة وأولياء الأمور لضمان تحقيق أفضل نتائج تعليمية للطلاب، كما اطلع الجراح خلال زيارته على مرافق المدارس وساحاتها واستمع إلى اهم التحديات والصعوبات التي تواجههم.

وفي نهاية الجولة التفقدية، أثنى الجراح على جهود المعلمين والإدارة المدرسية في تحقيق الأهداف التعليمية وأكد على أهمية العمل الجماعي والتعاون لضمان نجاح العملية التعليمية في المدرسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى