محليات
أخر الأخبار

العموش يكرم المدارس الفائزة بالمسابقة العلمية” أجمل رحلة إفتراضية”

22 الاعلامي – كرم مدير تربية الزرقاء الثانية الأستاذ عبدالله العموش المدراس الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى المشاركة في المسابقة العلمية ” أجمل رحلة علمية افتراضية “، بحضور رئيس قسم الإشراف الدكتور عصام الغويري والمشرفة ختام عليمات، وذلك ضمن الخطة التطويرية للمديرية، التي تأتي إنسجاما مع التطور الذي يشهده العالم في مجال تكنولوجيا التعليم، ونظرا لدور الإنترنت في سرعة الوصول للمعرفة ومواكبة التطور. من خلال دمج التقنية في العملية التعليمية، مما يساهم في إثارة مهارات التفكير لدى المتعلم.
رحب العموش بالمعلمات والطالبات الفائزات بالمسابقة مشيدا بجهودهن، ومباركا نجاحهن، مبينا أهمية القيام بمثل هذه الرحلات الإفتراضية لما لها من أثر إيجابي يدفع الطلبة للتعلم، وينمي مهاراتهم، ويكسبهم الخبرات من خلال التجارب.
شاركت عدة مدارس تابعة لمديرية تربية الزرقاء الثانية في المسابقة، وجاءت النتائج بفوز مدرسة الحلابات الغربي الثانوية المختلطة بالمركز الأول ، ومدرسة دوقرة الثانوية الأولى للبنات بالمركز الثاني، فيما حصلت كل من مدرسة الناصرية الثانوية المختلطة، ومدرسة الفيحاء الثانوية المختلطة على المركز الثالث.
وتقديرا لهذا النجاح قدم العموش شهادات تكريم وجوائز تقديرية للمعلمات والطالبات الفائزات في المسابقة، مثمنا نجاحاتهن وداعيا للمزيد من التفوق والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى