محليات
أخر الأخبار

مبادرة يلا نشارك يلا نتحزب تصدر بيان تدعو به إلى الحرص على التلاحم وتحصين الجبهة الداخلية

22 الاعلامي – أصدرة مبادرة يلا نشارك يلا نتحزب بيان أكدت فيه على أن أمن واستقرار الاردن وتحصين جبهته الداخلية خط احمر ، وأن المزاودة على الموقف الأردني بشان الحرب الهمجية على غزة واستغلال العواطف الجياشة للشارع الأردني من قبل بعض الجهات لتحقيق مكاسب سياسية على الساحة الأردنية ستكون لها آثار سلبية واضعاف للموقفين الأردني والفلسطيني.

وقال رئيس المبادرة
اليوم تسعى فئة محدودة للنيل من الاردن ، تترافق مع محاولات بائسة لحشد واستعطاف وتأجيج الساحة الاردنية ، والانتقاص والتقزيم للدور الاردني من قبل اصحاب الاجندات ما هو الا محاولة بائسة تنم عن حقد دفين ، ممن لديهم تحامل على الاردن واحة الامن والامان .

ما هو مطلوب اليوم هو تغليب الوعي وتماسك الجميع ، ونبذ الافكار والايادي الهدامة ، وعدم الخوض في مخاض لا تحمد عقباه لا قدر الله ، والضرب بيد من حديد دون تهاون على كل من تسول له نفسه الاعتداء والتطاول والتجاوز على الأجهزة والأمنية ، وتهديد أمن المجتمع ومحاولات التخريب والإضرار بالممتلكات والمقدّرات، وتعطيل حياة المواطنين والاعتداء على حقوقهم .

وناشد رئيس المبادرة الشعب الأردني بعدم الالتفات الى الشعارات التي لن تؤدي إلا الى زعزعة الاستقرار، وتغليب مصلحة الوطن والحس بالمسؤولية والانتماء الصادق المتأصل لدى الاردنيين، ليبقى الأردن وطنا حرا عزيزا وملاذا لكل من يُنشد الأمن والأمان.

وأشار رئيس المبادرة الى انه الاردنين جميعا ملتفين خلف مواقف جلالة الملك المطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على أهلنا في غزة وإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية لأهالي قطاع غزة بشكل مستدام، وأن الأردن يقف إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى ينال حقوقه وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني استنادا إلى حل الدولتين ووفقا لقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية وبما يفضي إلى قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

حفظ الله الاردن العظيم بقيمه وأهله الطيبين ، وبسواعد وجباه ابناءه المخلصين ، من النشميات والنشامى المحبين ، ودام الاردن حصناً منيعاً قوياً في وجه كل المغرضين ، فالأردن أولاً ، رسالة عرضها سماء الوطن من الشمال الى الجنوب سداً جارفاً عصياً منيعاً في وجه الفتن والحاقدين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى