محليات
أخر الأخبار

المجالي يرعى مبادرة التوأمة لطلبة ذوى الأعاقة

22 الاعلامي – رعى مدير التربية والتعليم لمنطقة الكرك الاستاذ سامر المجالي مبادرة التوأمة لطلبة ذوى الإعاقة والتي نظمتها مدرسة جامعة مؤتة النموذجية الثانوية المختلطة بالتعاون مع مدرسة التربية الخاصة الثانوية للصم .

وتحدث المجالي خلال حضوره إطلاق المبادرة ، إن ذوي الإعاقة فئة فاعلة ومنتجة وكانت على الدوام محط إهتمام ورعاية القيادة الهاشمية ، مؤكدا أن وصول كل منهم لمرحلة الدراسة هي قصة نجاح تستحق التقدير ، وأشار إلى أن مديرية التربية والتعليم لمنطقة الكرك تسخر إمكاناتها كافة لدمج طلبتها من ذوي الإعاقة في المجتمع المحلي ، وتعمل بالتعاون مع المؤسسات المعنية على تقديم الدعم الممكن لهم.

واشتملت المبادرة التى حضرها مدير الشؤون التعليمية الاستاذ نضال الفتينات ورئيس قسم الإشراف التربوي الدكتور فايز العمرو ورئيس قسم التعليم العام الاستاذ محمد الفراية ورئيس قسم الارشاد السيدة همسة الرواشدة والمشرف التربوي الاستاذ رامي الرماضين ، على عدة فقرات منها الرسم على الوجهه وتنفيذ حصة صفية للغة الانجليزية للصف التاسع وعرض مسرحي من اداء الاطفال الصم .

وعبرت مديرة المدرسة السيدة زينب القطاونة عن بالغ شكرها وتقديرها لإدارة مدرسة جامعة مؤتة النموذجة الثانوية المختلطة ممثلة بالمعلمه بتول الطروانة والمعلمة سحر النوايسة ومتمنية مزيداً من التعاون بين المدرستين.

وتحدثت الدكتورة بتول الطراونة عن فخرها بهذه المبادرة التي رسمت الفرحة والابتسامة على وجوه الطلبة ،وساهمت في بث روح الامل والتفاؤل ، وتعد المبادرة الاولى من نوعها التي تنفذها مدرسة جامعة مؤتة النموذجية في مجال التوأمة مع المدارس الاخرى ، وقدمت المعلمة سحر النوايسة حصة للغة الانجليزية للصف التاسع الاساسي تم فيها دمج طلبة المدرسة مع الطلبة ذوي الاعاقة .

من جانبه اعرب المجالي عن شكره وتقديره لإدارة المدرسة على حسن الاستقبال ، وفي نهاية المبادرة قام المجالي بتسليم الهدايا والجوائز لطلبة المدرسة تقديرا وإعزازا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى