محليات
أخر الأخبار

وزير التربية والتعليم في زيارة تفقدية لعدد من مدارس قصبة عمان

22 الاعلامي – قام وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة صباح اليوم بزيارة تفقدية لمدارس قصبة عمان حيث زار مدرستي سكينة بنت الحسين الثانوية للبنات ومدرسة رغدان الثانوية للبنين.

جاءت هذه الزيارة ضمن جولاته التفقدية لمدارس المملكة للاطلاع على سير العملية التعليمية ، حيث تابع محافظة البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية ومبادرة لمدرستي انتمي ، كما وتفقد الغرف الصفية والتقى بالطلبة من مختلف المراحل التعليمية وطلاب الثانوية العامة ، موجها لهم بعض الإرشادات حول امتحان الثانوية العامة ، واستمع إلى استفسارات الطلبة حول الامتحانات النهائية ، وأوضح أهمية التزام الطلبة بالحضور والغياب وانعكاس ذلك على تحسين ادائهم والارتقاء به متمنيا لهم التوفيق والنجاح في امتحانات الثانويه العامه لهذا العام.

وفي سياق متصل التقى محافظة الهيئات الإدارية والتدريسية واستمع إلى ملاحظاتهم ومطالبهم واستفساراتهم مبديا استعداده لتقديم كافة أشكال الدعم بما يصب في مصلحة العملية التعليمية مؤكدا على أهمية دور المعلم في بناء المجتمع باعتباره أداة التغيير الاقوى في تطوير العملية التعليمية .

وفي ختام جولته أثنى وزير التربية والتعليم على الجهود المبذولة من قبل الكادر الإداري والتدريسي متمنيا لهم المزيد من التقدم والعطاء لخدمة الوطن والمجتمع تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى