محليات
أخر الأخبار

الرواشدة يرعى حفل الإفطار الرمضاني لرايات الإبداعية في عجلون

22 الاعلامي – رعى الروائي السياسي والكاتب الصحفي الزميل رمضان الرواشدة حفل الإفطار الرمضاني الذي نظمته جمعية منتدى رايات الإبداعية لأعضاء لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي في محافظة عجلون. 
واكد الرواشدة على أهمية مثل هذه اللقاءات التي تعزز اواصر الالفه والخير والمحبة بين كافة أبناء المجتمع مبينا أهمية شهر رمضان الذي يعتبر فرصة للتكافل الاجتماعي وبث الخير والانسانيه.
واشار الى ان الشهر الفضيل يدعونا لتكثيف الحملات الانسانيه لمساعدة الاهل والاشقاء في غزة وفلسطين للوقوف إلى جانبهم في ظل الانتهاكات الصهيونية والقتل والابادة والتجويع التي يتعرضون لها .
واشاد بالجهود الملكية وايعازه لارسال المساعدات الاغاثيه والمستشفيات الميدانية لتقديم الخدمات العلاجية والأدوية الطبية للمصابين والجرحى مبينًا أن الشعب الأردني الأقرب للشعب الفلسطيني وهو أكثر من ضحى في سبيل نصرة القضية الفلسطينية على مر السنين.
وقال منسق حفل الإفطار عضو منتدى رايات الزميل الصحفي علي عزبي فريحات ان هذه الفعاليات تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية للمنتدى لتحقيق المحبة والخير في هذا الشهر الفضيل .
وتخلل حفل الإفطار الذي حضره عدد من ممثلي الفعاليات الشعبية والحزبيه والرسميه ونواب سابقين والجمعيات والصحفيين والاعلاميين محاضرة للرواشدة عن الأوضاع الاقليمية وتداعياتها وموقف الاردن حيالها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى