محليات
أخر الأخبار

المحاسنه يلتقي رؤساء الأقسام بالمديرية .. صور

22 الاعلامي – ترأس مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور ابراهيم محاسنه في مكتبه اليوم الأربعاء الموافق: 17/4/2024، اجتماعاً لرؤساء الأقسام في المديرية، بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور فيصل حوامده، ومدير الشؤون التعليمية الأستاذ وائل العزام.

حيث رحب المحاسنه بالزملاء وأعرب عن شكره وتقديره للزملاء والزميلات رؤساء الأقسام وموظفو الأقسام والعاملين في المديرية على الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية، مؤكدا على الاستمرار لبذل أقصى الجهود التربوية لاستكمال مسيرة الانجازات التربوية في مديرية التربية والتعليم لمحافظة جرش مؤكدا على العمل بروح الفريق الواحد من أجل النهوض بالعملية التعليمية خدمةً لأبنائنا الطلبة لاستكمال مسيرة الانجازات التربوية التي انتهجتها المديرية.
واستعرض اهم انجازات اقسام المديرية التي تحققت خلال الفترة الماضية، واستمع من خلال رؤساء الأقسام الى اهم الملاحظات، ودار نقاش حول السبل الكفيلة بتطوير العمل ورفع كفاءته في كافة الجوانب مما ينعكس ايجابا على تطوير العملية التعليمية برمتها.

وشدد المحاسنه على الالتزام التام في إتباع الأسس والتعليمات المتعلقة بالإجازات والمغادرات الرسمية والخاصة.

وطالب رؤساء الأقسام بمتابعة الإجراءات المتخذة من قبل إلإدارة المدرسة بالنسبة لحضور وغياب طلبة المدارس، مشددا على اتخاذ كافة الوسائل للحد من هذه الظاهرة، وخاصة من خلال التواصل والتعاون مع مجلس التطوير التربوي، ومجلس اولياء الأمور.
وفي نهاية الإجتماع شكر مدير التربية والتعليم الدكتور جميع الزملاء بالمديرية على جهودهم المبذولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى