محليات
أخر الأخبار

مُديرة الشؤون الإدارية والمالية في لواء الكورة ترعى احتفال يوم العلم في مدرسة جفين الثانوية للبنات

22 الاعلامي – مندوباً عن مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ جهاد الروابدة، رعت مديرة الشؤون الإدارية والمالية السيدة إيمان الشقيرات صباح اليوم الثلاثاء الموافق 16 / 4 / 2024، احتفال مدرسة جفين الثانوية الشاملة للبنات بيوم العلم، بحضور رؤساء أقسام الرقابة والنشاطات والإعلام، وضباط الشرطة المجتمعية، وعدد من المشرفين التربويين وأعضاء قسم النشاطات والإعلام، ومدراء المدارس المجاورة، حيث كان في استقبالهم مديرة المدرسة الفاضلة سمية الزعبي والهيئة التدريسية والإدارية، وعدد من طالبات الكشافة في المدرسة.

وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي وتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، حيث رحبت مديرة المدرسة سمية الزعبي براعية الحفل والحضور جميعاً، مؤكدةً أن الاحتفال جاء تأكيداً على الاعتزاز والافتخار بهذه المناسبة الوطنية ولغرس معاني الولاء والانتماء والفخر والعز والكرامة كي تبقى الراية الوطنية خفاقه عالية.

بدورها تحدثت الشقيرات الى أن الأسرة التربوية في لواء الكورة والأردنيون يحتفلون في السادس عشر من نيسان في كل عام بيوم العلم الأردني، وأن هذا الاحتفال يأتي تقديراً لرمز رايتنا الوطنية بأبعادها التاريخية والمعنوية.

وتضمن الحفل على عدة فقرات فنية وقصائد شعرية وكلمات بهذه المناسبة الوطنية، وعلا صوت الصيحات الكشفية مع رفع العلم عالياً خفاقاً، حيث زينت المدرسة بالأعلام والرايات.

وفي ختام الحفل قامت مدير الشؤون الإدارية والمالية السيدة إيمان الشقيرات بافتتاح المعرض الفني بيوم العلم الأردني، والمشاركة بتوقيع بصمة ولاء وانتماء للقائد ورسم جدارية بيوم العلم، وتوزيع هدايا رمزية وطنية احتفاءً بيوم العلم الأردني على الحضور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى