محليات
أخر الأخبار

الشديفات يجتمع بمديري مراكز القاعات لمناقشة استعدادات “الثانوية العامة”

22 الاعلامي – عقد مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات، اليوم الثلاثاء اجتماعا لمديري مراكز امتحانات الثانوية العامة، في مدرسة جمانة بنت أبي طالب.
وتحدث الشديفات خلال الاجتماع عن أهمية الاستعداد وتكاتف جميع الجهود بموازاة جهود مديرية التربية لإنجاح امتحانات الثانوية العامة بدورتها الصيفية التي ستعقد في الخامس والعشرين من شهر حزيران للعام الدراسي الحالي 2023/2024.
ودعا إلى ضرورة توفير كافة الاحتياجات، وعمل الصيانة اللازمة والتأكد من جاهزية المراوح لتهوية القاعات، بالإضافة إلى التأكد من الإضاءة في القاعات.
وخلال الاجتماع الذي حضرته مديرة الشؤون التعليمية السيدة أمل طيفور، ورئيس قسم الامتحانات الأستاذ محمد الرفاعي ورئيس قسم الإعلام الأستاذ داود خليفه، ناقش مع مديري المراكز أهم التحديات التي قد تواجههم قبل عقد الامتحانات وذلك لوضع الحلول المناسبة لها.
وأكد الشديفات، إلى أنه سيتم عقد اجتماع لرؤساء القاعات وذلك للوقوف على الإنجازات والإجراءات التي سيتم تنفيذها خلال الفترة الحالية، قبل الامتحانات.
بموازاة ذلك، أكد الشديفات أهمية مبادرة لمدرستي أنتمي، التي جاءت لتكريس مفاهيم الانتماء للمدرسة، والتي كان من بين أهم أهدافها، الحفاظ على نظافة المدارس ومرافقها، الأمر الذي انعكس إيجاباً على واقع المدارس، مؤكداً أهمية متابعة ذلك قبل الامتحانات.
وأشار الشديفات إلى أنه سيقوم بزيارات ميدانية لكافة المراكز لتفقد القاعات ومرافقها والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى