محليات
أخر الأخبار

مدير تربية الشونة الجنوبية يتفقد مدرسة سويمه الثانوية للبنات ويُكرّم الطالبة الجعارات

22 الاعلامي – شادي نبيل- تفقد مدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية/ الدكتور مازن هديرس ترافقه، رئيس قسم الإشراف التربوي الدكتوره وفاء العدوان مدرسة سويمه الثانوية الشاملة للبنات.
وحضرد.هديرس فعاليات الطابور الصباحي في المدرسة،وتابع سير الدوام المدرسي والعملية التعليمية فيها،وحث الطالبات خلال كلمة ألقاهاعلى بذل المزيد من الجِّد والإجتهاد، وتركيز جهودهم وإستغلال أوقاتهم بالدراسة والتحصيل العلمي.
فيما كرم د.هديرس بشهادة تقدير ودرع تكريمي الطالبة ديمه الجعارات من الصف التاسع الأساسي، والمعلمة المشرفة على البحث ايناس المغزز لحصولها على المركز الأول في مسابقة الإبداع في البحث العلمي ( اللغة العربية والتحديات المعاصرة )على مستوى المملكة، والتي عقدت في حرم مدرسة كينغز أكاديمي .
بدورها ثمنت مديرة المدرسة الفاضلة بلقيس العدوان دعم مديرية التربية والتعليم ممثلة بمديرها الدكتور مازن هديرس، ورئيس قسم الإشراف التربوي د.وفاء العدوان،على تقديرهم وتعزيزهم لجهود الطلبة المميزين لما له من أثر في تحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة التميزة الإبداع .
وفي ختام الزيارة وجه د.هديرس شكره وتقديره للهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم المتميزة متمنياً لهم دوام التقدم والعطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى