محليات
أخر الأخبار

المجالي يلتقي طلبة الصف التاسع الاساسي في مدرسة زيد بن حارثة الثانوية للبنين

22 الاعلامي – تفقد مدير التربية والتعليم لمنطقة الكرك الاستاذ سامر المجالي ، يرافقة رئيس قسم التخطيط الاستاذ محمد الملاحمة والمحرر الصحفي الاستاذ احمد الجراجرة ، سير العملية التعليمية في مدرسة زيد بن حارثة الثانوية للبنين .

حيث التقى المجالي طلاب الصف التاسع وقدم لهم شرحاً عن الخطة الدراسية للمرحلة الثانوية للمسارين الأكاديمية والمهني ، مشيراً الى انّ وزارة التربية والتعليم تولي التعليم المهني أهميه قصوى لما له من أثر ايجابي في توفير فرص عمل لخريجيه ، ومؤكداً للطلبة أهمية أختيار المسار التعليمي الذي يناسب قدراتهم ورغباتهم ، والتقى مع طلبة الثانوية العامه وقدم لهم النصائح والإرشادات وحثهم على المثابرة وعدم الغياب .

واطلع المجالي على سير العملية التربوية والتعليمية في المدرسة ، مؤكداً على أهمية حضور الطلبة وعلى عدم التهاون برصد الغياب وتطبيق أسس النجاح والاكمال والرسوب بحق الطلبة المتجاوزين لعدد أيام الغياب المسموحة مع ضرورة متابعة الموضوع مع أولياء الأمور .

وثمن المجالي الجهود المبذولة من قبل ادارة المدرسة و الهيئتين الادارية والتعليمية فيها لتوفير البيئة التعليمية المحفزة و الداعمة للطلبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى