محليات
أخر الأخبار

الرحامنة يلتقي مديري ومديرات المدارس

22 الاعلامي – ترأس مدير التربية والتعليم للواء ديرعلا الدكتور مزهر الرحامنة اجتماعا بمديري ومديرات المدارس الحكومية، اليوم الإثنين، في مدرسة ديرعلا الاساسية المختلطة، بداية هنأ الرحامنة الحضور بمناسبة الأعياد والمناسبات الوطنية و يوم العمال والعاملات بمناسبة اليوم العالمي لهم، متمنيا للجميع التوفيق في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم”.
وجاء الاجتماع حرصا على متابعة جاهزية مراكز الثانوية العامة والاستعداد التام لمرحلة الامتحانات النهائية لباقي الصفوف في المراحل الأساسية والثانوية.

وأشار إلى أهمية الإعداد والتحضير الجيد للاختبار الوطني للصفين الثالث والرابع/ ضبط الجودة ،ومن جانب آخر أكد الدكتور الرحامنة على أهمية متابعة جاهزية مراكز الثانوية العامة والاستعداد التام لمرحلة الامتحانات النهائية لباقي الصفوف في المراحل الأساسية والثانوية.

وحث مدير الشؤون التعليمية الدكتور جاسر العلوان على تطبيق أسس النجاح والرسوب والإكمال على الطلبة المتغيبين عن الدوام المدرسي والحصص الدراسية والالتزام بنماذج المصدقات المدرسية وحسب الاصول، كما أكد مدير الشؤون الإدارية والمالية بالوكالة الدكتور محمد الغنام على متابعة الدوام الرسمي والبصمة و متابعة الصيانة وتسليم الأثاث الزائد لقسم اللوازم .

وتحدث رئيس قسم الامتحانات والاختبارات الأستاذ عماد مرعي عن الاجراءات المتبعة في الاختبار الوطني للصفين الثالث والرابع .

وفي ختام الاجتماع جرى حوار تم فيه الاستماع إلى كافة الاحتياجات والملاحظات التي تم عرضها ومناقشتها ووضع التوصيات اللازمة لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى