محليات
أخر الأخبار

الحباشنة يفتتح فعاليات متحف الأطفال المتنقل في مديرية تربية معان

22 الاعلامي – زار مدير التربية والتعليم لمنطقة معان الدكتور عدنان الحباشنة صالة الأمير زيد في مجمع الأميرة هيا بنت الحسين حيث شاهد بعض فعاليات متحف الأطفال المتنقل و شاهد بعض مشاركات طلبة مدارس مديرية التربية والتعليم لمنطقة معان في فعالياته و التي تضمنت العديد من الالعاب الهادفة و التعليمية….
بالإضافة لمجموعة من الزوايا الملهمة للأطفال
حيث يستهدف المتحف الأطفال من عمر 4 وحتى 12 سنة من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة وورشات العمل والعروض العلمية والفنية والترفيهية.
و يهدف إلى تحفيز الأطفال لمزيد من المعرفة والبحث بأسلوب قائم على التفاعل والتجربة والاستكشاف، وحثهم على التفكير التحليلي والابتكار، وتعريفهم بمواضيع عديدة في العلوم والفنون والأدب والتكنولوجيا والموسيقى عبر الورشات والأنشطة والعروض التفاعلية الممتعة.
و أكد الحباشنة على أهمية هذا المهرجان الذي يستقبل سنويًا آلاف الأطفال لما يقدمه من محتوى تعلمي تفاعلي هادف ينمي مهارات الأطفال المختلفة ويعزز إقبالهم على التعلّم والمعرفة.
وسيستمتع الأطفال الزوار هذا العام ببرنامج تفاعلي، يقدمه فريق متحف الأطفال وبمشاركة العديد من الجهات الداعمة من المؤسسات التعليمية و الثقافية و البنوك في الأردن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى