محليات
أخر الأخبار

الشوابكة يترأس اجتماع فريق التقييم الكندي لمشروع “التعليم من أجل ازدهار الأردن” المسار الأول

22 الاعلامي – ترأس عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الجامعة، السيد. عبدالحكيم أحمد سليمان الشوابكة، اجتماع فريق التقييم الكندي لمشروع ” التعليم من أجل ازدهار الأردن” المسار الأول، في قاعة اجتماعات مكتب مدير التربية.
حيث جاء هذا الاجتماع لتقييم المشروع الكندي المقدم لدعم وزارة التربية والتعليم ومديريات التربية والمدارس خلال الفترة الماضية ، وأخذ التغذية الراجعة لما حقق من إنجازات في وزارة التربية خلال السنوات السابقة.

حيث ثمن الشوابكة الدعم الذي تقدمه الحكومة الكندية لقطاع التعليم في الأردن، لتمكين وزارة التربية من تحقيق أهدافها التنموية، واتطلع إلى المزيد من الدعم والتعاون خاصة فيما يتعلق بتطوير التعليم المهني، واستحداث مدارس مهنية جديدة.
عبر الشوابكة عن شكره للحكومة الكندية لمساندتها ودعمها البرامج التطويرية التي تنفذها الوزارة.
من جانبه، أشار مستر روي ممثل السفارة الكندية في الأردن إلى الشراكة الوثيقة بين البلدين الصديقين والمستندة إلى تاريخ عريق من التعاون البناء، مؤكدًا استمرار الحكومة الكندية بدعم البرامج التطويرية التي تنفذها الوزارة، مقدما شكره لجهود قسم الإشراف والتدريب التربوي في تنفيذ هذا المشروع.

وتطرق الاجتماع للعديد من القضايا التربوية والأدوار التي يقوم بها المشرف سواء كانت إدارية أو تربوية والسعي لتعزيز هذا الدور كون المشرف يعد حلقة وصل بين المدرسة والمديرية.

وقد حضر الاجتماع مدير الشؤون التعليمية د. أحمد السلامات، ورئيس قسم الإشراف التربوي د. نسرين خضر، وممثل عن المشروع الكندي السيد. سفيان النصرات.
ومن قسم الإشراف التربوي :
د. باسلة محاسنة – لواء الجامعة.
د. غادة عرعر – لواء الجامعة.
د. وفاء الظاهر – لواء ماركا.
د. محمد سليمان – لواء ماركا.
أ. سيرين القرشي – لواء الرصيفة.
أ. صلاح الدين همشري – قصبة عمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى