محليات
أخر الأخبار

ابو عزام يرعى حفل مدرسة حي الحداده الثانوية للبنات بالمناسبات الوطنية .. صور

22 الاعلامي – رعى مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الأستاذ وائل ابو عزام صباح اليوم الأحد الموافق: 12/5/2024 احتفال مدرسة حي الحدادة الثانوية للبنات بالمناسبات الوطنية، وذلك بحضور رئيس بلدية النسيم عبدالغفور الحراحشه، وعضو مجلس محافظة جرش الدكتور سامي ابو غزله، وعدد من رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، ومجلس التطوير التربوي.

ورفع ابو عزام بأسمه وأبناء الأسرة التربوية أسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين، بمناسبة عيد الإستقلال والمناسبات الوطنية.

واضاف ابو عزام هذا الاحتفال يتزامن مع غمرة احتفالات المملكة بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش، وعيد الإستقلال، موضحا أن هاتين المناسبتين الوطنيتين تؤكدان قيم الفخار والانتماء والولاء والحس الوطني للطلبة .

واعرب ابو عزام عن شكره وتقديره لكل من ساهم في تنظيم هذا الاحتفال من هيئة ادارية وتدريسية، داعيا المولى عز وجل ان يحفظ هذا الوطن والشعب الاردني من كل مكروه.

واشتمل الحفل على معرض للوسائل التعليمية، ومعرضاً للتراث الشعبي، وفقرات فنية وكلمات عبرت عن المناسبة.

وفي نهاية الإحتفال قام مدير التربية والتعليم بتوزيع الدروع على الداعمين للمدرسة، وقامت مديرة المدرسة الدكتور رشا مقابله بتكريم مدير التربية والتعليم على جهوده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى