محليات
أخر الأخبار

رئيس مركزي الميثاق الوطني يرعى ندوة حوارية حول الاحزاب والانتخاب

22 الاعلامي – اقامت جمعية خليل الرحمن الخيرية يوم الأمس الخميس ندوة حوارية تحت رعاية رئيس المجلس المركزي لحزب الميثاق الوطني العين الدكتور يعقوب ناصر الدين حول قانون الانتخاب وأهمية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة تحدث فيها أمين عام وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور علي الخوالدة.

الدكتور يعقوب ناصرالدين رئيس المجلس المركزي تحدث خلال الندوة عن الأوراق النقاشية الملكية السبع، وعن الديمقراطية التي نادى بها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، وعن اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، وضرورة تطبيق مخرجاتها من قانون الانتخاب والاحزاب من أجل تمكين الشباب وتمكين المرأة.

وحث ناصر الدين الحضور على ضرورة التوجه الى صناديق الاقتراع والمشاركة بالعملية الانتخابيّة، وضرورة التعامل مع المنظومة السياسية الجديدة بكل ايجابية لما لها من فوائد كثيرة ستنعكس على الوطن.

ومن جانبه، تحدث الأمين العام لوزارة الشؤون السياسية و البرلمانية الدكتور علي الخوالدة عن قانون الأحزاب، وأجاب، بكل مصداقية، وشفافية، ورحابة صدر، على اسئلة الحضور مما عكس الروح الايجابية الكبيرة على الندوة.

وشهدت الندوة، حضور لافت من نخبة من شباب وشابات ورجال دولة وعدد كبير من المهتمين بالشأن الحزبي والانتخابي والسياسي واعضاء الميثاق الوطني واشادوا جميعا بالقيادة الهاشمية الحكيمة التي تقود البلاد بكل ثقة في اجواء محيط ملتهب ،واكدوا تفاؤلهم بالمرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى