محليات
أخر الأخبار

تربية الكرك تقيم احتفالها المركزي السنوي بعيد الإستقلال (78)

22 الاعلامي – نظمت مديرية التربية والتعليم لمنطقة الكرك احتفالها السنوي بمناسبة عيد الإستقلال ال78 واليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبد الله الثاني لسلطاته الدستورية ، تحت رعاية مدير التربية والتعليم لمنطقة الكرك الاستاذ سامر المجالي ، وبحضور مدير الشؤون التعليمية الاستاذ نضال الفتينات ، ومديرة الشؤون الإدارية والمالية الدكتورة افتخار المحافظة ، على مسرح مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز الكرك .

وأكد المجالي خلال رعايته الاحتفال أن قطاع التعليم شهد في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني إنجازات كبيرة ، مشيراً إلى حجم الإنجازات التي تحققت في عهد جلالته ، على الصعيد التعليمي والتربوي ، حيث شهد قطاع التعليم في عهده الميمون تطوراً كبيراً، وازدادت اعداد المدارس ومؤسسات التعليم العالي على امتداد أرض المملكة ، وتم تحقيق النهضة التعليمية والتربوية للإرتقاء بجودة التعليمة.

وأثنى المجالي على جهود الكوادر التدريسية والإدارية وطلبة مدارس مديرية التربية والتعليم لمنطقة الكرك ، والدور الذي يقومون به للإرتقاء بجودة العملية التعليمية والتربوية وإلى الإنجازات التي حققتها مدارس المديرية في مشاركتها في المسابقات والمبادرات التي تطلقها وزارة التربية والتعليم .

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والإستعراضية الوطنية المتنوعة قدمها طلبة مدارس المديرية ، وقدمت فرقة كورال مدرسة البطريركية اللاتينية الثانوية المختلطة الوسية فقرة غنائية ، فيما قدم طلبة مدرسة اروى بنت عبدالمطلب الثانوية عرضاً لدبكة شعبية على اغنية نحبك عبدالله ورقصات شعبية مستوحاة من التراث الأردني وتم خلال الاحتفال تكريم المدارس على انجازاتها .

وحضر الإحتفال عدداً من رؤساء الأقسام ، والمشرفيين التربويين ، ومديري ومديرات المدارس ، وعدد من الطلبة ، ورئيس وأعضاء مجلس البرلمان الطلابي ، وعدد من طلبة الكشافة والمرشدات .

ووجه راعى الحفل شكره وتقديره لقسم النشاطات التربوية ممثلاً برئيسه الاستاذ محمود الجعافرة ، وللجنة المنظمة للإحتفال ، وللسيدة هالة التخاينة مديرة المدرسة المستضيفة لحفل المديرية مثمناً لهم جهودهم المميزة ، ومتمنياً لهم مزيداً من التقدم والعطاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى