محليات
أخر الأخبار

الشوابكة يكرم المعلمة المتميزة ” أسماء عبدالكريم علي” الحاصلة على المركز الثالث بجائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي

22 الاعلامي – كرم مدير التربية والتعليم للواء الجامعة، السيد. عبدالحكيم أحمد سليمان الشوابكة، في مكتبه…
المعلمة المتميزة. أسماء عبدالكريم عبدالرحمن علي، من مدرسة أم أنس الأساسية المختلطة، الحاصلة على المركز الثالث عن الفئة الأولى (ب) ، في جائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلّم المتميّز في دورتها الثّامنة عشرة، بحضور مدير الشؤون التعليمية د. أحمد السلامات، ورئيس قسم الاشراف التربوي د.نسرين خضر ، ومنسقة الجائزة للمديرية د.خولة الأطرم، وبحضور رئيس مجلس التطوير التربوي لشبكة شفا بدران 2
د.عودة أبو ريشة، وعدد من المشرفين التربويين، ومديرة مدرسة أم أنس الأساسية المختلطة.

وعبر الشوابكة عن شكره وتقديره للمعلمة ولفريق الجائزة على جهودهم التي بذلوها من أجل الوصول إلى هذه المراكز المتقدمة في الجائزة، مثمنًا دور المعلم الداعم والملهم بعطائه وقدراته الإبداعية وسعيهم الدؤوب على توفير بيئة تعليمية أفضل لبناءِ جيلٍ مزود مسلح بأدوات العلم والمعرفة.

وقالت المعلمة المتميزة. أسماء عبدالكريم إن التميز هو تحويل العثرات إلى إنجازات والفشل إلى نجاح وذلك مع الإصرار لإثبات ذاته بمؤهلاته العلمية وتطوير هذه المؤهلات لكي تنعكس إيجابًا على البيئة التعليمية وعلى الطلبة.

كما كرم الشوابكة، رئيس قسم الإشراف التربوي د. نسرين خضر، ومنسقة الجائزة للمديرية د. خولة الأطرم، ومديرة المدرسة أم أنس الأساسية المختلطة السيدة. رشا حمدان، والمشرفين التربويين؛ د.خلود خويلة، وعرين محارمة، ود.فايزة سعادة والسيد. صلاح خضيرات، وذلك تقديرًا لجهودهم الكبيرة ، ودعمهم الموصول للميدان التربوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى