محليات
أخر الأخبار

المجالي يلتقي برئيس واعضاء مجلس محافظة الكرك ورئيس بلدية عي في مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز-الكرك

22 الاعلامي

التقى مدير التربية والتعليم لمنطقة الكرك الاستاذ سامر المجالي برئيس مجلس محافظة الكرك اللامركزية الدكتور عبدالله العبادلة ورئيس بلدية عي المهندس عبدالحي الرواشدة في مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز / الكرك للحديث عن العديد من الأمور والتحديات الخاصه في المدرسة بحضور أعضاء مجلس المحافظة السيد علي الضمور والانسه انسام الضلاعين ، ورئيس قسم الأبنية المهندس عماد المطارنة والسيدة هالة التخاينة .

و اوضح المجالي ان هذا الاجتماع جاء من اجل الوقوف على مشاكل المدرسة من حيث توسعة ساحة الطلبه ، و ساحة اصطفاف المركبات ، ورفع سور المدرسة ، وتمهيد الارض المجاورة للمدرسة و توسعة الشارع المؤدي للمدرسة وبعض الصيانة الاخرى للمدرسة ، داعياً لمزيد من التعاون بين مجلس اللامركزية ومديرية التربية والتعليم لمنطقة الكرك وأفراد المجتمع المحلي لتحسين وخدمة الواقع التعليمي في المديرية .

واشاد المجالي بخدمات مجلس اللامركزية لمدارس المديرية من إضافة غرف صفية في بعض المدارس وتوسعتها وصيانة عدد من المدارس ، وقد تم مناقشة العديد من التحديات وطرح بعض الحلول المقترحة فيما يخص مدارس المديرية واستملاكات الأراضي وتقديم الدعم المالي للمدارس.

وأكد المجالي في نهاية اللقاء على ضرورة العمل في كل الاتجاهات ، ومع جميع المعنيين لخلق بيئة مدرسية آمنة، ومستقرة للطلبة و تحقيقاً للمصلحة العامة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى