محليات
أخر الأخبار

القضاة يترأس اجتماع رؤساء الاقسام

22 الاعلامي
ترأس مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان السيد نهار القضاة صباح اليوم في قاعة الاجتماعات في المديرية اجتماعا ضم فيه رؤساء أقسام المديرية ، بمشاركة مدير الشؤون الإدارية والمالية السيدة ايمان عبد الجواد الطهراوي ومدير الشؤون التعليمية السيدة سناء ابو ميالة ، وذلك لبحث وتنظيم الأمور المتعلقة بسير العمل في المديرية.

افتتح القضاة الاجتماع بالترحيب بالحضور مثمنًا ما يقومون به من جهود جبارة لخدمة العملية التعليمية ، ومعربا عن سعادته في انضمامه للعمل بمديرية قصبة عمان.

ومن جهته أكد القضاة على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد بما يتماشى مع القانون وروحه ومصلحة الوطن والمجتمع ودعا إلى الانضباط بالدوام والتقيد بأوقات الدوام الرسمي .

وفي ذات السياق أكد على الإلتزام بكافة القوانين والتشريعات الناظمة للعمل المؤسسي موضحا مهام وصلاحيات المدراء المختصين ورؤساء الأقسام ودورهم في توزيع الاعمال والصلاحيات على الموظفين من باب نقل الخبرات لإعداد الموظفين.

كما وتم فتح باب النقاش بين مدير التربية والمديرين المختصين ورؤساء الأقسام واستعراض احتياجات الأقسام والميدان التربوي والجوانب التي تتطلب المتابعة والعلاج ؛ وذلك من أجل التحسين والتطوير في أداء المديرية والمدارس .

وفي الختام أعرب رؤساء الأقسام عن استعدادهم للعمل بجد وإخلاص من أجل إنجاح المهام الموكلة لهم بما يصب في مصلحة الوطن والمجتمع تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى