محليات
أخر الأخبار

الشرع يكرّم مجلس التربوي لشبكة مدارس كفر الماء وجفين في مدرسة كفرالماء الثانوية للبنات بلواء الكورة.

22 الاعلامي
▪️ كرَّم مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ أسعد الشرع يوم الثلاثاء، في مدرسة كفرالماء الثانوية الشاملة للبنات ومديرتها الفاضلة إصلاح قرقز،، رئيس المجلس التربوي لشبكة مدارس كفر الماء وجفين السيد تيسير بني دومي على جهوده المبذولة في حشد الدعم المجتمعي لتحسين البيئة التعليمية في مدارس الشبكة لمدارس منطقة كفرالماء وجفين.

وعلى هامش التكريم تم عقد الاجتماع الأول من قبل منسقة الشبكة المشرفة التربوية اسمهان بني دومي في المدرسة المركزية بحضور عدد من مدراء ومديرات مدارس الشبكة
لمجلس التطوير التربوي لشبكة مدارس كفرالماء وجفين، وعضو قسم المحاسبة الأستاذ مصعب العدوان، لمناقشة الحاجات المشتركة لمدارس الشبكة والوقوف على التحديات، حيث تم عرض فيديو حول انجازات المجلس التربوي للشبكة من إعداد المعلمة حنان مقدادي.

كما تم الإطلاع على المستجدات ومناقشة تفعيل برنامج التدخلات العلاجية ومبادرة لمدرستي أنتمي والتوعية بالتعليم المهني والتقني “BTEC”، وجائزة الملكة رانيا للتميز التربوي، ونتائج الثانويه العامه في مدارس الشبكة، ونسبة الانجاز في الخطة التطويرية، حيث تم الاتفاق على تنفيذ أنشطة تشاركية على مستوى الشبكة.

بدورها تحدثت منسقة الخطة التطويرية في المدرسة المركزية المعلمة حنان مقدادي عن الخطة الإجرائية لمتابعة توصيات تقرير توجيه السياسات (ربط المعرفة بالحياة).

الشرع أشاد بجهود الجميع الفعالة والمتميزة التي كان لها أثراً واضحاً في خدمة مدارس الشبكة لتعزيز وتطوير وتجويد العملية التعليمية، مقدماً شكره وتقديره للجميع وللمدرسة المركزية على حسن الإعداد والتنسيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى