محليات
أخر الأخبار

القضاة يؤكد على أهمية دور المعلم في بناء المجتمع

22 الاعلامي – قام مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان السيد نهار القضاة صباح اليوم بجولة ميدانية لعدة مدارس شملت مدرسة مصعب بن عمير الأساسية ، مدرسة خديجة بنت خويلد الأساسية، ومدرسة الأمير الحسن .

جاءت هذه الزيارة ضمن جولاته التفقدية لمدارس القصبة لمتابعة سير العملية التعليمية ، حيث تابع القضاة البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية ومبادرة لمدرستي انتمي ، كما وتفقد الغرف الصفية والتقى بالطلبة من مختلف المراحل ، موجها لهم بعض الإرشادات ، وأوضح أهمية التزام الطلبة بالحضور والغياب وانعكاس ذلك على تحسين ادائهم والارتقاء به متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

وفي سياق متصل التقى القضاة الهيئات الإدارية والتدريسية واستمع إلى ملاحظاتهم ومطالبهم واستفساراتهم مبديا استعداده لتقديم كافة أشكال الدعم بما يصب في مصلحة العملية التعليمية مؤكدا على أهمية دور المعلم في بناء المجتمع باعتباره أداة التغيير الاقوى في تطوير العملية التعليمية .

وفي ختام جولته أثنى القضاة على الجهود المبذولة من قبل الكادر الإداري والتدريسي للمدارس متمنيا لهم المزيد من التقدم والعطاء لخدمة الوطن والمجتمع تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى