مقالات
أخر الأخبار

أمجد شركس في عيون رياديي الأعمال دوليا

22 الاعلامي

بقلم الإعلامي م.علم العبادي

حسب مصادر صحيفة مطلعة في مجال ريادة الأعمال ثمنت العديد من الشركات المحلية والدولية والعالمية ومنها جمهورية مصر العربية الشقيقة والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول الجهود الجبارة في مجال إدارة مواقع التواصل الاجتماعي والتصميم لرجل الأعمال الأردني المهندس أمجد شركس المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Gold Media وفريق عمله الساعي إلى تلبي احتياجات العميل على مستوى عال جدا بما يقدم صورة مشرقة للاستثمار في الأردن.

أحد العملاء وهو مدير عام لإحدى الشركات الكبرى في جمهورية مصر العربية قال إن شركة Gold Media رائدة في هذا العمل وخدماتهم مميزة، فيما قال الرئيسة التنفيذية لإحدى المنظمات الأمريكية إنه عمل محترف والسيد أمجد شركس شخصية رائعة يعمل هو وفريقه المميز على رفعة العمل في هذا المجال واسم Gold Media هو اسم له مكانة رفيعة في هذا المجال ومجال تطوير الأعمال.

مالك إحدى الشركات الكبرى في الأردن التي تعمل في مجال الإطارات قال: راحة كبيرة في العمل مع مدير وفريق عمل محترف.

يذكر ن شركس مؤلف كتاب قصة طفل الأعمال أحد أكثر كتب السيرة الذاتية المنتشرة في العالم وباللغة العربية وهو الرئيس الفخري لجمعية التعاون المصري العالمي والأمين العام للمكتب في الشرق الأوسط.

وقد تم استضافة شركس في لقاءات إذاعية عديدة ومنها على الإذاعة الأردنية ومحطات إذاعية وتلفزيونية عربية وأجنبية وحظي باهتمام محلي ودولي رفيع المستوى، فله التحية ولأمثاله ممن يترجمها الرؤية الملكية بلغة المستقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى