شباب وجامعات
أخر الأخبار

اختتام معسكرات النشاط الرياضي والبدني في المراكز الشبابية في لواء الكوره

22 الاعلامي – اختتمت في مراكز شباب وشابات كفر الماء المدمج ومركز شابات جديتا اليوم ، فعاليات معسكرات “النشاط الرياضي والبدني”، ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2024 تحت شعار “اليوبيل الفضي 25 عاما من العطاء والإنجاز”. بحضور مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني وغرفة عمليات المعسكرات في المديرية .
وتضمنت الفعاليات التي قدمها مجموعة من المدربين و بمشاركة 25 شاب وشابة ضمن الفئة العمرية 12-14عام ، مجموعة من النشاطات الرياضية والتطوعية والألعاب المنوعة من التراث الشعبي المحفزة لليافعين.
وقال مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني أن المعسكر الذي استمر لمدة يومين متواصلة الفعاليات استهدف استثمار طاقات وأوقات الشباب، وذلك من خلال طرح العديد من المحفزات على الإبداع والابتكار متضمنا تعريف المشاركين، بمفهوم اللياقة البدنية واتجاهاتها وأهميتها للألعاب الرياضية فيما تم تدريب المشاركين على بعض الأنشطة البدنية.
ولفت الى أهمية المعسكرات في تعميق مفاهيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة وبناء الشخصية الشبابية الوطنية المتوازنة والمتكاملة للشباب الأردني وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في الحراك المجتمعي الإيجابي والمساهمة في صنع القرارات المتعلقة بمستقبلهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى