محليات
أخر الأخبار

المومني ترعى احتفال اليوم المفتوح لمبادرة “مدرستي أنتمي” في تربية الزرقاء الثانية.

22 الاعلامي

رعت مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية، السيدة فاطمة المومني، فعاليات اليوم المفتوح لمبادرة “مدرستي أنتمي” في مدرسة الشهيد أحمد الزيود، بحضور رئيس بلدية الظليل نضال العوضات ورئيس بلدية الهاشمية عبدالرحيم العموش، ورئيس بلدية بيرين وهبي الزواهرة ، ورئيس قسم العمل التطوعي والرحلات عبير طايل البشابشة ، وضابط ارتباط مبادرة “مدرستي أنتمي” من وزارة التربية والتعليم.
ابتدأ الحفل بفقرة رياضية،وثم ألقى مدير المدرسة كلمة رحب فيها بالضيوف، مؤكدا على أهمية تنفيذ مبادرة “لمدرستي أنتمي”، مقدما التهنئة بمناسبة عيد الاستقلال لجلالة الملك عبدالله الثاني.
بدورها رحبت المومني بالضيوف شاكرة لهم حضورهم ، مشيرة إلى أهمية المبادرة كونها ترتكز على رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله في دعم وتوجيه إمكانات الطلبة، وأثرها على المجتمع،مثمنة جهود القائمين والمشاركين بهذه المبادرة والمساهمين في انجاح هذا الحفل.
و تضمن الحفل عرض تقديمي يوضح فيه أهداف مبادرة “لمدرستي أنتمي” وفيديو عن الغياب، إضافة إلى قصيدة شعرية واسكتش صامت.
وتخلل الحفل إفتتاح المومني معرض مبادرة “لمدرستي أنتمي”، الذي يحتوي على لوحات ومعروضات وأدوات من المواد المعاد تدويرها وتصنيعها .وأيضا حديقة مدرسة الشهيد أحمد الزيود، وقدمت فقرة عن النظافة وإعادة التدوير.
في الختام كرمت المومني المشاركين والداعمين للمبادرة، معربة عن شكرها لجميع الحضور، والمشاركين في انجاح هذا الحفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى