محليات
أخر الأخبار

الشديفات يتابع برنامج “بصمة” الصيفي في الرصيفة

22 الاعلامي

تابع مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات البرنامج الوطني الصيفي بصمة “2024” في مركز مدرسة نسيبة المازنية الثانوية للبنات، بحضور رئيس قسم الرقابة الأستاذة احترام الرماضنة، حيث كان في استقبالهما رئيس قسم النشاطات التربوية الدكتور أحمد الدعسان.
واطلع الشديفات على ملخص للأنشطة التي تقوم بها الطالبات، حيث استمع إلى شرح وافٍ من قبل القائد عثمان الفاخوري مسؤول الكشافة والمرشدات عن الرسائل التي تم إيصالها للطالبات عن أهمية البرنامج وعن آثار البرنامج الإيجابية على الطالبات.
ورحبت مديرة المركز الأستاذة فيروز عوض بمدير التربية والوفد المرافق، حيث قدّمت إحدى طالبات المركز كلمة أمام الشديفات تحدثت فيها عن أهمية البرنامج ومدى تفاعل الطالبات مع المشاغل مما تعزز قدرات الطلبة العقلية والإبداعية.
وأكد الشديفات للحضور أهمية البرنامج وكيف يسهم في صقل شخصيات الطلبة من خلال التجارب العلمية والعملية التي يمارسونها أثناء مدة البرنامج، كما حثّ على الانضباط والالتزام ليتم الاستفادة القصوى من البرنامج.
وحضر الشديفات جانبًا من توزيع المستحقات المالية اليومية للطالبات والتي يشرف عليها رئيس قسم الرقابة الداخلية الفاضلة احترام الرماضنة ورئيس قسم الشؤون المالية الأستاذ مهند الخفش ورئيس قسم اللوازم والكتب المدرسية والنقليات الأستاذ خالد الخشاشنة ومسؤول العهدة الأستاذ بلال غنمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى