محليات
أخر الأخبار

المصري يعقد اجتماعا لجائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي

22 الاعلامي
عقد مدير التربية والتعليم للواء المزار الشمالي الاستاذ ناصر المصري وبحضور رئيس قسم الإشراف التربوي الدكتورة ميسون غطاشة ورئيس قسم الارشاد التربوي الدكتور عبدالرحمن الجراح ومنسق جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي المشرف التربوي الأستاذ كنان طلفاح اليوم الثلاثاء ٢٠٢٤/٨/٢٧ في مدرسة المزار الثانوية الشاملة للبنين اجتماعا لمديري ومديرات المدارس بهدف التعريف بالجائزة والأثر الإيجابي للمشاركة فيها .
و رحب مدير التربية والتعليم بمديري ومديرات المدارس وشكرهم على جهودهم الكبيرة في إنجاح العملية التعليمية .
و أكد المصري على أهمية المشاركة الفاعلة في الجائزة لفئة المعلم المتميز والمرشد المتميز والمدرسة الداعمة للتميز ودعا مديري ومديرات المدارس على تشجيع جميع المعلمين والمعلمات والمرشدين التربويين على المشاركة الفاعلة وتقديم كل الدعم والتسهيلات اللازمة لهم .
وقدم مدير التربية والتعليم شرحا عن الجائزة من حيث التعريف بها والأثر الإيجابي للمشاركة فيها للمشارك وللميدان التربوي والحوافز التي تقدمها الجائزة من الناحية المادية والمعنوية .
وقدمت رئيس قسم الإشراف التربوي شرحا مفصلا عن الجائزة وأهدافها والتجارب السابقة للمشاركين وأكدت على أهمية مأسسة مخرجات الجائزة وأهمية الجائزة على مخرجات التعليم .
من جهته تحدث منسق الجائزة المشرف التربوي كنان طلفاح عن شروط الترشح للجائزة والفئات المستهدفة وآلية الترشح و أجاب على أسئلة و استفسارات المدراء .
بدوره أكد رئيس قسم الارشاد التربوي على أهمية الجائزة للمعلمين والمرشدين التربويين والفائدة الكبيرة التي تعود على المشاركين في خدمة العملية التعليمية بالإضافة إلى الحوافز المادية والمعنوية للفائزين .
وفي ختام الاجتماع قدم مدير التربية والتعليم شكره وتقديره للجميع على الحضور والمشاركة وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى