محليات
أخر الأخبار

شديفات يلتقي مجلس التطوير التربوي لتربية الزرقاء الأولى

22 الاعلامي
أعرب مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى، الدكتور أسامة عايد شديفات، عن مدى تقديره للدور الذي يقوم به مجلس التطوير التربوي في المساهمة في نجاح النشاطات والمبادرات التي تنفذها مديرية التربية، ودعم المجلس لخطط التطوير التربوية.

وأثنى شديفات خلال لقائه برئيس وأعضاء مجلس التطوير التربوي، على الشراكة البناءة مع المجلس، مقدرا جهودهم في المدارس والميدان التربوي، وذلك بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية وائل أبو الفول،مدير الشؤون التعليمية رائدة الحمايدة، رئيس مجلس التطوير التربوي عامر الوظائفي وعددٍ من رؤساء الأقسام المعنيين ورؤساء شبكات المدارس في منطقة الزرقاء الأولى.

بدوره، أكد مدير الشؤون الإدارية والمالية أهمية إدامة وتمتين الشراكة بين مديرية التربية ومجلس التطوير لما فيه مصلحة الطلبة والعملية التعليمية وتطويرها.

واستعرض الوظائفي من جانبه انجازات المجلس وفقا للأدوار المناطة به، ومبديًا استعداده لتقديم ما يمكن لدعم الخطط التطويرية والنشاطات التي تنفذها وزارة التربية والتعليم في المدارس الحكومية والخاصة لتحقيق المصلحة العامة للطلبة والنهوض بالعملية التربوية والتعليمية.

واستمع شديفات في نهاية اللقاء إلى ملاحظات الحضور واقتراحاتهم، وتم تدوين كافة التوصيات التي تم الاتفاق عليها للبدء بالعمل عليها وحسب الإمكانات المتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى