محليات
أخر الأخبار

انطلاق فعاليات حملة حصالة الخير في تربية الطيبة والوسطية

22 الاعلامي – أطلقت مديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان، اليوم حملة “حصالة الخير” في مدارس المديرية، بهدف التبرع لصالح مرضى السرطان غير القادرين على تحمل تكاليف العلاج والذين ينتظرون دورهم في قوائم العلاج بالمركز.

و أكد مدير التربية والتعليم، الدكتور رعد الخصاونة، خلال رعايته فعاليات انطلاق الحملة في مدرسة فاطمة الزهراء، ، بحضور ضابط ارتباط البرنامج الأردني لسرطان الثدي السيدة غادة بكار، أن هذه الحملة، التي ستستمر حتى نهاية الفصل الدراسي الثاني، تهدف إلى تخفيف معاناة المرضى غير المقتدرين وتقديم الدعم لهم كجزء من المسؤولية التربوية والاجتماعية. ودعا الخصاونة أفراد المجتمع والشركات إلى تقديم الدعم والمساهمة في نشر الأمل بين المرضى الذين يحاربون المرض، تماشيًا مع تعاليم الدين الإسلامي.

كما دعا الخصاونة لجنة المبادرة في المديرية إلى التنسيق مع مديري المدارس والمعلمين والمجتمع المحلي لتفعيل الحملة، وتشجيع الطلاب على الانخراط في العمل الخيري ومساعدة الآخرين، مما يسهم في تخفيف الأعباء عن الفئات الأكثر احتياجًا. وأشاد بجهود القائمين على الحملة التي تسهم في تحقيق الأهداف التربوية والمجتمعية المرجوة.

ومن جهتها، أكدت الأستاذة آيات الوديان، ضابط ارتباط الحملة في المديرية، أن 20 مدرسة ستشارك في الحملة هذا العام.

وفي الختام، قام الدكتور الخصاونة بتوزيع شهادات التقدير المقدمة من مركز الحسين للسرطان على المدارس المشاركة في الحملة للعام الماضي، تقديراً لجهودهم الفعالة في إنجاح المبادرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى