شباب وجامعات
أخر الأخبار

الأردنية” تحتضن فعاليات أولمبياد الروبوت العالمي”WOR

22 الاعلامي – مندوبا عن رئيس الجامعة الأردنية رعى نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور زياد الحوامدة حفل توزيع الجوائز على الفائزين باولمبياد الروبوت العالمي”WOR” التي ينظمها مركز زها الثقافي.

وشارك في البطولة التي ينظمها المركز للسنة الرابعة بالتعاون مع شركة زوي للأنظمة الذكية، أكثر من مئة فريق من جميع مناطق المملكة من فئة اليافعين ممن أعمارهم (7-19) سنة.

وسلم الحوامدة إلى جانبه المدير التنفيذي للمركز رانيه صبيح الدروع التكريمية والميداليات والدروع للفرق الفائزة بجوائز المسابقة في حفل شهده جمع غفير من المشاركين وذويهم، ولجان التحكيم، خبراء في مجال الروبوت والأنظمة الذكية.

يشار إلى أن مركز زها الثقافي ينظم بشكل مستمر منذ عام 2007 دورات للروبوت لمختلف الفئات العمرية، وعمل على تطوير منهاج نموذجي لتعليم مبحث الروبوت الآلي وطريقة برمجته، وحصل بذلك على العديد من الجوائز والمراكز المتقدمة في المحافل المحلية والعربية والدولية. التي شكلت حافزاً للمركز لتقديم الأفضل في جميع المجالات على مستوى العربي والدولي، وتمثل اولمبياد الروبوت العالمي”WOR” ثمرة جهد طويل وعمل دؤوب، أظهرت الطاقات الإبداعية للاطفال واليافعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى