قصص وتقارير
أخر الأخبار

بـالـفـيـديـو .. شطناوي لـ”حديث الوطن” جامعة اليرموك ممثله برئيسها تعطي كلية السياحة الكثير من الاهتمام بالبحث العلمي وعقد المؤتمرات

22 الاعلامي – اطلقت الحلقة الـ 58 من برنامج حديث الوطن، وهو برنامج حواري سياسي مجتمعي هادف، يُبث من استوديو 22 الإعلامي ويقدمه “د. علي يوسف المومني” ويُبث البرنامج في كل أسبوع من موقع 22 الإعلامي عبر منصاتة .
استضاف المومني في حلقته الدكتور حكم شطناوي الاستاذ المشارك في كليه السياحة والفنادق في جامعة اليرموك اشار فيها الى
موقع 22 الاعلامي يحظى بمشاهدات ومتابعات كثيره نفتخر بها كما تعتبر جامعه اليرموك من الجامعات المتميزه بجوده التدريس فيها والتركيز على رفد سوق العمل بالخريجين المدربين والكفاءات الاردنيه المتميزه في مجال السياحه والفنادق كما اشار الشطناوي الى ان الاردن يحتوي على مشهد سياحي متطور يسمى نفط الاردن كما اكد الدكتور حكم شطناوي على ان دخل الاردن من القطاع السياحي يشكل حوالي 16% من الناتج المحلي الوطني الاجمالي اي بحوالي 4 مليار دينار سنويا كما ان السياحه في الاردن توفر فرص عمل متزايده تساهم في التخفيف من الفقر والبطاله واشار الشطناوي الى ان قطاع السياحه حساس في الاردن يحتاج الى اداره جيده اثناء الازمات المحيطه واشار الى ان الربيع العربي وكورونا محطات اعادتنا للوراء قليلا الا ان الرؤيه الملكيه الساميه تواجه هذه التحديات بوعي وحكمه وان الاردن بلد مستقر امن يعمل على تطوير السياحه بشكل مستمر كمشروع اردنا جنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى