محليات
أخر الأخبار

جمعية الرؤيا : معرض التكنولوجيا الرقمية والتطبيقات الذكية فرصة لتشبيك الشركات الأردنية

22 الاعلامي
أكد رئيس جمعية الرؤيا لمستثمري الأجهزة الخلوية واكسسواراتها، أحمد علوش، أن معرض التكنولوجيا الرقمية والتطبيقات الذكية “سمارتك” 2024 بنسخته الأولى، فرصة مهمة للشركات الأردنية العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات للتشبيك وتبادل الخبرات .
وقال علوش في تصريح على هامش المعرض الذي يختتم فعاليته اليوم، إن المعرض يمثل فرصة حقيقية للشركات الأردنية لتعزيز حضورها محليا وعرض إمكانياتها مباشرة أمام المستهلك.
ودعا الجهات ذات العلاقة، وعلى رأسها غرفة تجارة عمان، لتخصيص مكان دائم ومناسب لإقامة المعارض والمؤتمرات، بما يسهم في استدامة وترويج هذا النوع من الفعاليات.
يذكر أن فعاليات المعرض انطلقت في 31 تموز الماضي تحت رعاية وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهنانده، على أرض المركز الأردني الدولي للمعارض في مكة مول، بحضور عدد كبير من الشخصيات الرسمية وخبراء التكنولوجيا والمهتمين ورواد الأعمال والأكاديميين وممثلي المؤسسات المختلفة.
وشهد مشاركة ما يقرب من 100 عارض من كبرى الشركات المختصة في مجالات الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة الذكية، وتكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني، والاتصالات، والخدمات المصرفية والمالية، ووسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، والتجارة الإلكترونية والتجزئة، والسفر والسياحة والضيافة، والنقل والطقس، والحكومة الإلكترونية والقطاع العام، والرعاية الصحية والطب، والتعلم والتعليم، والترفيه والألعاب، والسيارات، والاستدامة، والمدن الذكية، والتصنيع والصناعة، والزراعة والتكنولوجيا الزراعية، بالإضافة لمجال التطبيقات والمواقع المجتمعية.
– – (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى