محليات
أخر الأخبار

العطيوي يترأس اجتماع رؤساء الأقسام في المديرية

22 الاعلامي – ترأس مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الدكتور بشر العطيوي اليوم في قاعة الاجتماعات في المديرية ، اجتماعا ضم فيه رؤساء الأقسام في المديرية بحضور مدير الشؤون التعليمية السيدة سناء ابو ميالة ومدير الشؤون الإدارية والمالية السيدة ايمان عبد الجواد الطهراوي ، لبحث وتنظيم الأمور المتعلقة بسير العمل في المديرية ومدى جاهزيتهم واستعدادهم لاستقبال العام الدراسي الجديد.

افتتح العطيوي الاجتماع بالترحيب بالحضور مثمنا ما يقومون به من جهود جبارة لخدمة العملية التعليمية ، ومؤكدا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد بما يتماشى مع القانون وروحه ومصلحة الوطن والمجتمع.

وفي ذات السياق دعا العطيوي إلى الانضباط بأوقات الدوام الرسمي للموظفين والالتزام بكافة القوانين والتشريعات الناظمة للعمل المؤسسي , موضحا مهام وصلاحيات رؤساء الأقسام ودورهم في توزيع الأعمال والصلاحيات على موظفيهم .

وفي ختام الاجتماع دار نقاش بين مدير التربية ورؤساء الأقسام حول احتياجات الاقسام والميدان التربوي ، والجوانب التي تتطلب المتابعة والعمل من أجل التحسين والتطوير في أداء المديرية والمدارس استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى