اقتصاد وشركات

جورامكو تمدد عمليات الصيانة مع أسطول كورندون ايرلاينز التركية

22 الاعلامي-

أعلنت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات “جورامكو”، تمديد عمليات الإصلاح والصيانة الثقيلة الدورية الشاملة اللازمة لطائرة من طراز الجيل الجديد من بوينغ 737 تابعة لأسطول خطوط “كورندون ايرلاينز” التركية.
وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن هذه الخطوة تأتي بموجب اتفاقية أبرمت مؤخراً بين “جورامكو” و”كورندون” كامتداد للاتفاقية الأساسية التي جمعت بينها سابقاً عام 2019، مشيرا إلى أن الاتفاقية تعتبر واحدة من عدة اتفاقيات شراكة أعلنت “جورامكو” عن تجديدها أو عقدها خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة الطائرات لعام 2022.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة “جورامكو” فريزر كوري، إن تجديد الاتفاقية يؤكد حرص الشركة الدائم على الحفاظ على علاقات ناجحة وطويلة الأمد، تستند بالأساس إلى الثقة الكبيرة بما تقدمه “جورامكو” من خدمات بمستوى عال من الجودة للطائرات التجارية، واستجابتها السريعة والمرنة بما يلبي احتياجات العملاء ويرتقى بمستوى رضاهم.
وأضاف أن الاتفاقية الجديدة تمهد الطريق أمام لتوسيع نطاق التعاون مع “”كورندون” مستقبلا من جهة، كما أنها سيتيح المزيد من الفرص التعاونية الأخرى في السوق التركية من جهة أخرى.
ويشار إلى أن خطوط “كورندون ايرلاينز” هي شركة طيران مختصة بنقل السياح بين أوروبا ووجهات العطلات في منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط.

المصدر-(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى