اقتصاد وشركات

إطلاق خدمة تحويل الأموال دوليا من خلال محفظة يو والت الإلكترونية

22الاعلامي-

أطلقت محفظة “يو والت” الإلكترونية المتخصصة في تقديم الخدمات المالية، التابعة لشركة أمنية، خدمة تحويل الأموال دوليا.
وبحسب بيان لشركة أمنية اليوم الأحد، تتيح الخدمة لعملاء ومستخدمي “يو والت” إرسال واستقبال الأموال من جميع دول العالم من خلال تطبيق المحفظة وبطريقة سهلة وآمنة.
ويمكن لعملاء “يو والت” الحاليين والجدد إجراء عملية التحويل واستقبال الحوالات الخارجية بخطوات بسيطة من خلال تسجيل الدخول إلى “يو والت”، واختيار خدمة تحويل الأموال دوليا ، ثم اختيار وسيلة التحويل وإدخال الرقم المرجعي لاستلام الأموال أو إدخال معلومات المستلم لإرسال الأموال عبر تطبيق “يو والت” ما سيسهل اجراءات استقبال وإرسال الحوالات واختصار الوقت والجهد على المستخدم.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة “يو والت” الدكتور علاء نشيوات، إن إطلاق خدمة ارسال واستقبال الأموال دوليا يأتي ضمن خطط الشركة الاستراتيجية لتعزيز وتوسعة منظومة خدمات الدفع الرقمي التي توفرها لعملائها ومستخدميها والتي تعمل على تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم بكل سهولة ويسر مع توفير أقصى معايير الأمان والموثوقية.
يذكر أن المحفظة توفر للمستخدم وسيلة جديدة وآمنة وسهلة للدفع الإلكتروني الفوري، بحيث تمكنه من استعمال هاتفه النقال في تنفيذ عمليات الدفع والشراء والتحويل من شخص إلى آخر مباشرة، وبذلك تقلل من حاجة المستخدمين للتعامل بالنقد الورقي والمعدني ومخاطر فقدانه وغيرها من المزايا.

المصدر-(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى