اقتصاد وشركات

شركة اوبتيميزا تعلن تسجيل نمو صافي الربح بنسبة 58.7 بالمئة

22 الإعلامي-

أعلنت شركة الفارس الوطنية للاستثمار والتصدير “اوبتيميزا”، تسجيلها نتائج مالية جيدة خلال العام الماضي، وخصوصا في مؤشر صافي الربح الذي سجل نموا بنسبة بلغت58.7 بالمئة مقارنة بالعام السابق.


وبحسب بيان للشركة اليوم السبت، عقدت الشركة أخيرا اجتماعها السنوي السابع عشر للهيئة العامة، برئاسة رئيس مجلس الإدارة ردين قعوار، وحضور أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي بالإضافة إلى المساهمين و ممثل هيئة مراقبة الشركات وائل العرموطي.

وجرى خلال الاجتماع المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الشركة وأوجه نشاطها لعام 2021 والخطة المستقبلية بأغلبية الأسهم الممثلة في الاجتماع.


وقال قعوار، إن الشركة استطاعت في عام 2021 أن تحقق نتائج جيدة جداُ، من خلال خلق مزيد من الفرص والاستمرار في المحافظة على جودة العمل لضمان رضا العملاء وتطوير المنتجات والخدمات بما يتلاءم مع متطلبات المرحلة الحالية، ومنها المنصة التكنولوجية الموحدة والخدمات المساندة لجدولة واعطاء المطاعيم لمواجهة جائحة كورونا “فاكسين.جو”. وعلى صعيد الأداء المالي للشركة، حققت الشركة إجمالي إيرادات بمبلغ 21 مليون دينار أردني وبزيادة عن العام الماضي بمبلغ 1.4 مليون دينار أردني، واستطاعت تحقيق ارباحاً تشغيلية تجاوزت 1.7 مليون دينار أردني وبنمو 30 بالمئة عن عام 2020.

من جهته بين الرئيس التنفيذي للشركة ماجد سفري، أن الشركة تبدأ العام 2022 بالعديد من العقود الموقعة وقيد التنفيذ والتي تم الحصول عليها في العام 2021 من مختلف القطاعات محليا واقليميا وتقدر بحوالي 24 مليون دينار أردني.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى