اقتصاد وشركات

إطلاق النسخة المحلية لجائزة أورنج لمشاريع التنمية المجتمعية للعام السادس

أطلقت شركة أورنج الأردن، جائزتها لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية السادسة، لتفتح المجال للرياديين المهتمين للمشاركة.
وبحسب بيان للشركة اليوم الأحد، يمكن للرياديين تقديم أفكارهم ومشاريعهم المبتكرة القائمة على التكنولوجيا، بدءاً من 28 من آذار الماضي وحتى 27 من أيار المقبل.
وتسعى الجائزة إلى تحفيز الشباب لمشاركة إبداعاتهم التي توفر حلولاً مجتمعية بنّاءة في مختلف المجالات كالصحة والزراعة والتعليم والطاقة والتجارة والصناعة وغيرها، فضلاً عن إبراز أصحاب الإبداعات المميزة وتكريمهم.
وتقام الجائزة على المستويين المحلي والعالمي، ما يعكس التزام أورنج الأردن بدعم الرياديين كجزء رئيسي من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تركز في محاورها على التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة. وتتميز نسخة هذا العام بمتطلباتها التي تتمثل في ضرورة امتلاك المشروع الذي يتم تقديمه نموذجاً أولياً قابلاً للتطبيق أو في مرحلة النمو، أو أن يكون مسجّلاً كشركة قائمة، لما لذلك من قدرة على جذب واستقطاب المستثمرين المهتمين، كما يجب أن يكون المشروع تنافسياً مع قابلية التنفيذ والنمو والاستدامة في المملكة أو الدول المجاورة، إلى جانب ضرورة أن يحمل أثراً بيئياً أو اجتماعياً.
ويستطيع المهتمون بالجائزة تقديم مشاركاتهم عبر الرابط https://poesam.orange.com باللغتين الفرنسية والإنجليزية حتى 27 أيار المقبل.
يشار إلى أن لجنة التحكيم ستختار ثلاثة مشاريع فائزة، لنيل جائزة قيمتها 5 آلاف دينار للمركز الأول، و3 آلاف دينار للمركز الثاني، و 2000 دينار للمركز الثالث، ولتصبح إثر فوزها مؤهلة للمشاركة في النسخة الدولية التي تبلغ قيمة الجائزة الأولى ضمنها 25 ألف يورو، والثانية 15 ألف يورو، والثالثة 10 آلاف يورو، عدا عن جائزة المشاريع التي تم تأسيسها من قبل سيدات بقيمة 20 ألف يورو.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى