اقتصاد وشركات

هواوي تفتتح قمتها العالمية لمحللي صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات

افتتحت شركة هواوي في مدينة شينزن الصينية، اليوم الثلاثاء، قمتها العالمية لمحللي صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات الـ 19.
وبحسب بيان لمكتب الشركة في عمان اليوم، يشارك في القمة التي تستمر ليومين، محللون تقنيون، وماليون، وقادة رأي، وممثلو وسائل إعلام من جميع أنحاء العالم بالحضور الشخصي في موقع المؤتمر وعبر الإنترنت، يناقشون خلالها توجهات القطاع التقني المستقبلية واستراتيجية التنمية التي تتبعها هواوي.
وقال رئيس مجلس الإدارة الدوري لهواوي، كين هو، إن الشركة ستركز على تعزيز نهجها الابتكاري، ومساعدة جميع القطاعات على تحقيق التحول الرقمي، والاعتماد على التقنيات الذكية، للمساهمة في بناء عالم منخفض الكربون بما يتماشى مع أهدافها في تحقيق النمو في المستقبل.
وعرضت الشركة موجزا عن 3 مبادرات قدمتها هي: مواصلة الابتكار وتطوير القطاع التقني، وتعزيز أبحاث التحول الرقمي لابتكار قيمة جديدة للعملاء، وتحسين إمدادات الطاقة واستهلاكها بالاعتماد على التقنيات الرقمية لتمكين التنمية منخفضة الكربون. من جهته، قال رئيس معهد هواوي للبحوث الاستراتيجية، الدكتور زهو هونغ، إنه يجب على الشركة وضع فرضيات ورؤى قادرة على استشراف المستقبل وتعزيز جهودها لتحسين ابتكاراتها النظرية والتقنية، مشيرا في كلمته إلى أن هذا هو السبيل الوحيد للمضي قدماً، مبينا 10 تحديات تعمل هواوي للتغلب عليها. –(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى