اقتصاد وشركات

معرض وظيفي في شرق عمان الصناعية الأحد المقبل

تنظم جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية يوم الأحد المقبل، معرضها الوظيفي السابع بمشاركة 50 شركة صناعية لتوفير المئات من فرص العمل بالمصانع والشركات التابعة لها.
وسيقام المعرض، وفق بيان عن الجمعية اليوم الأربعاء، أمام مقرها بمنطقة ماركا بالتعاون مع مشروع التجارة لأجل التشغيل، والذي تنفذه الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (giz) بدعم من الوزارة الألمانية الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية.
وأشار رئيس الجمعية محمد السعودي إلى دور القطاع الصناعي في توفير فرص التشغيل للباحثين عن العمل، كونه المشغل الأكبر للأيدي العاملة الأردنية، مبينا أن شرق عمان الصناعية تسعى للتشبيك بين أصحاب الأعمال والباحثين عن العمل وتدريبهم وتشغيلهم.
وبين أن فعاليات المعرض الوظيفي ثمرة للتعاون المشترك بين القطاع العام ممثلا بوزارة العمل والقطاع الخاص من شركات ومصانع، بهدف توليد فرص عمل وتأهيل الباحثين وتسهيل انخراطهم في سوق العمل.
ولفت السعودي إلى أن مشروع التجارة لأجل التشغيل، يوفر فرصة لبناء القدرات الوطنية بشكل مستدام، وتعزيز إمكانات الشركات الأردنية لزيادة أدائها الإنتاجي لتوفير المزيد من فرص التشغيل، مؤكدا أن الوظائف المستحدثة تخضع لظروف وبيئة عمل مناسبة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى