اقتصاد وشركات

فتح باب التسجيل في الفوج الثاني من حاضنة أورنج للذكاء الاصطناعي

22 الإعلامي- أعلنت شركة أورنج الأردن فتح باب التسجيل في الفوج الثاني من حاضنة أورنج للذكاء الاصطناعي، أحد مشاريع الشركة المجانية الداعمة للمشاريع الريادية في مجال الذكاء الاصطناعي الذي تزداد تطبيقاته واستخداماته عالمياً باعتباره رافداً اقتصادياً هاماً.

وبحسب بيان للشركة اليوم الأربعاء، تهدف الحاضنة المموّلة بالشراكة مع الصندوق الأردني للريادة، والمصممة بالشراكة مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، لتعزيز فرص الرياديين في مرحلة تطوير الأفكار والشركات الناشئة في المرحلة المبكرة، وزيادة فرصهم في الحصول على تمويل استثماري، ومساعدتهم في تطوير حلول مجدية اقتصادياً ومجتمعياً.


ويمكن للراغبين في الانضمام إلى الحاضنة من الرياديين الذين يملكون أفكار مشاريع متخصصة بالذكاء الاصطناعي، والشركات الناشئة المسجلة منذ أقل من عامين، التسجيل من خلال الرابط الذي تمت مشاركته على صفحات أورنج وصفحة “بيج باي أورانج” على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، وستختار الشركة بعد ذلك عدداً محدوداً من المتقدمين بناءً على معايير الانضمام.

ويتكون برنامج الحاضنة من 3 مراحل تستمر لمدة عام، وهي: مرحلة تطوير المهارات التقنية الأساسية ومرحلة دعم تطوير البرامج والمنتجات بواسطة الذكاء الاصطناعي، والمرحلة الأخيرة التي يجري العمل مع بقية الفِرق والمشاريع المنضمّة للحاضنة من أجل التوسّع والتشبيك مع المستثمرين.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى