اقتصاد وشركات

البطاينة يتفقد المستودعات المركزية ومركز تدريب المياه

22 الإعلامي-  اطلع أمين عام سلطة المياه، المهندس بشار البطاينة، خلال جولة تفقدية، اليوم الأربعاء، لمديرية المستودعات المركزية ومركز تدريب المياه، على الجهود المبذولة لمواجهة أي طارئ والتأكد من جاهزية المرافق كافة وتوفر المستلزمات والمعدات اللازمة وآليات التخزين.

وأكد، خلال جولته، على مديرية المستودعات المركزية، أهمية استكمال عملية أتمتة جميع الإجراءات، وضرورة قيام العاملين داخل وخارج المستودعات، خاصة الكوادر التي تتعامل مع المواد القابلة للاشتعال أو مسرعات الاشتعال، بضرورة اتباع إجراءات الصحة والسلامة العامة في التعامل معها، والتقيد التام وفق أعلى المعايير الفنية والهندسية وعدم التهاون في اتخاذ كل ما يضمن ذلك.


كما زار البطاينة مركز تدريب المياه الذي ينفذ عدة برامج تدريبية متخصصة لموظفي قطاع المياه وفق أفضل المستويات العالمية، حيث اطلع على عمليات التطوير والتحديث التي تضمنتها أعمال إعادة تأهيل المركز لقاعات التدريب النظري والعملي واستكمال التجهيزات والمرافق وتوفير المعدات والمستلزمات وقاعات التدريب لرفع كفاءة الكوادر البشرية العاملة في قطاع المياه.

وأشار إلى أهمية المركز، خاصة وأنه يعد مركزا إقليميا للتدريب في مجالات المياه والصرف الصحي، من خلال استقبال متدربين من الدول الشقيقة والصديقة لتعزيز المعرفة والمهارة لديهم، وإيجاد كوادر فنية قادرة على التعامل مع التحديات المائية.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى