اقتصاد وشركات

الاحتفال بإشهار رحلات عارضة من بخارست إلى عمان

22 الاعلامي أقيم في العاصمة الرومانية بخارست، أمس، حفل إشهار الرحلات السياحية الجديدة (العارضة – تشارتر) من بخارست إلى عمان ، والتي تنظمها شركة كريستيان تورز الرومانية بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة في الأردن والسفارة الأردنية في بخارست، بمشاركة سفير المملكة لدى رومانيا سفيان سلمان القضاة.
وألقى السفير القضاة كلمة في الحفل الذي حضره أكثر من 250 وكيلا سياحيا وممثلين عن الصحافة المحلية، أعلن خلالها عن الخطوط الجديدة والتي سيكون لها الأثر الكبير في زيادة أعداد السياح القادمين للمملكة خلال الفترة المقبلة.
وأكد أهمية تدشين هذا الخط من خلال شركة كريستيان تورز – رومانيا، مشيرا إلى أن هذه الخطوة جاءت نتيجة جهود متواصلة بين الشركة وهيئة تنشيط السياحة والسفارة دعما وترويجا للسياحة والسياحة الدينية من رومانيا إلى المملكة.
كما ألقى مدير التسويق الإقليمي في هيئة تنشيط السياحة أحمد كريشان، كلمة أكد خلالها دعم الهيئة لهذا البرنامج الهام واستعدادها لتقديم كل الإسناد اللازم لإنجاح هذه الرحلات التي ستساهم بزيادة الحركة السياحية من رومانيا إلى الأردن.
بدوره شكر مدير كريستيان تورز السفارة الأردنية وهيئة تنشيط السياحة على جهودها والتسهيلات التي قدمت للبدء بهذه الرحلات. وقال إن الأردن أصبحت أحد المحطات السياحية الهامة التي يقصدها السائح الروماني وأن المواقع السياحية والدينية الهامة في المملكة أصبحت عنوانا رئيسا للسياحة في المنطقة.
ونوه إلى أن كريستيان تورز ومن خلال طائراتها ستعمل على تقديم أفضل الخدمات للسائحين الرومان والمسافرين أيضا. وأعلن عن أن الشركة قررت تسيير رحلات تشارتر منتظمة خلال شهري تشرين أول و تشرين ثاني من العام الحالي وكذلك خلال شهري نيسان وأيار من العام القادم وأنه سيتم زيادة عدد هذه الرحلات حسب متطلبات السوق. وتخلل الحفل الذي شارك به ممثلون عن الجالية الأردنية في رومانيا، عرض أفلام سياحية متخصصة سلطت الضوء على المواقع السياحية الخلابة في المنطقة، وشرحا مفصلا لما تقدمه هيئة تنشيط السياحة في المملكة من برامج ودعم للمكاتب السياحية الأجنبية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى