اقتصاد وشركات

اتفاقية تعاون بين إيليا نقل والمتخصصة للتأجير التمويلي

22 الاعلاميوقعت مؤسسة إيليا نقل، والشركة المتخصصة للتأجير التمويلي، اتفاقية تعاون، تقدم بموجبها الشركة منحاً جامعية لطلبة المؤسّسة في جامعات أردنية حكومية.
وبحسب بيان اليوم الأربعاء، ستغطي المتخصصة للتأجير الرسوم الدراسية لعدد من الطلبة غير المقتدرين اقتصادياً، وتغطية المصروف الشهري للمواصلات طوال الفترة الدراسية، وستشرك إيليا الطلبة في جميع برامج التطوير والتدريبات المنهجية واللامنهجية التي تديرها لتنمية مهاراتهم وتهيئتهم لدخول سوق العمل.
وأكد رئيس مجلس أمناء المؤسسة غسان نقل، أهمية تضافر الجهود في القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني، لتلبية احتياجات المجتمع، ودعم قطاع الشباب من خلال إتاحة المجال أمامهم للتعليم وتهيئتهم لسوق العمل، وصولا إلى مجتمعات منتجة وآمنة اقتصادياً واجتماعياً. بدورها، قالت المديرة العامة لمؤسسة إيليا نقل راندي عابدين، إن الاتفاقيات التي تعقدها المؤسسة تهدف إلى إشراك شرائح جديدة من القطاع الخاص للمساهمة في تمكين الشباب الأقل حظاً لتحقيق طموحهم التعليمي، وفتح آفاق المستقبل أمامهم، مشيرة إلى حرص المؤسسة لإيجاد قصص نجاح جديدة، وتنمية المجتمع الأردني ومنح جيل المستقبل التعليم والمهارات التي تؤهلهم ليكونوا أفرادا منتجين وفاعلين في المجتمع.
وقال المدير العام للشركة المتخصصة للتأجير أمجد السائح إن الاتفاقية تؤكد دورها في المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع المحلي، لافتاً إلى أن قطاع التعليم يعد أحد الركائز الرئيسية في التنمية والخدمة المجتمعية.
وأشار السائح إلى أن الشركة ستدعم الطلبة غير المقتدرين مادياً في استكمال مسيرتهم الجامعية تحقيقا لآمالهم وطموحاتهم.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى