اقتصاد وشركات

بيبسي الأردن تفتتح مستودعها ومركز توزيعها الجديد

22 الإعلامي- افتتحت شركة “الثلج والصودا والكازوز الأردنية” (بيبسي الأردن) رسمياً، اليوم الاثنين، مستودعاً ومركز توزيع جديدا تابع لها بتكلفة استثمارية كلية بلغت 7 ملايين دولار، على أرض بمساحة 21,500 متر مربع في منطقة أم البساتين في لواء ناعور، مع مبانٍ تمتد على مساحة 4,500 متر مربع.


ورعى حفل الافتتاح وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي، ووزير الاستثمار المهندس خيري عمرو، بحضور الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة “القحطاني القابضة” السعودية خالد القحطاني، والرئيس التنفيذي لشركة “بيبسيكو” أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا، يوجين وليمسن، ومدير عام “بيبسي الأردن” باسم علي.


وأشار القحطاني أن هذا الاستثمار يعد نوعياً يجسد من خلاله الالتزام الشديد تجاه تعزيز أعمال الشركة وعملياتها وتعميق أثرها الإيجابي على محاور الاستدامة المختلفة بالتركيز على المحور الاقتصادي والبيئي، واستجابة للطلب المتنامي على منتجاتها التي تحظى بشعبية وثقة متزايدة من المستهلك الأردني .

وبين أن هذه الخطوة ستكون بمثابة قوة دافعة، من خلال الاستثمار في الموارد البشرية الوطنية من مختلف التخصصات، وتأهيلها وتدريبها المتواصل لتمكينها اقتصادياً واجتماعياً.

ولفت القحطاني إلى أن افتتاح مستودع ومركز توزيع أم البساتين إنما جاء كمؤشر على مكانة الأردن وسوقها في مجتمع الاستثمار كبيئة مشجعة للصناعيين؛ بفضل الاقتصاد الثابت والواعد بالإمكانات بالرغم من التحديات التي لا تزال تلقي بظلالها على العالم نظراً للظروف الراهنة على الساحة العالمية، والمعزز بالتشريعات وسيادة القانون التي تحمي الاستثمارات، وجملة من المحفزات الاستثمارية بما فيها البنى التحتية الملائمة للأعمال التجارية والصناعية، والموقع الجغرافي الاستراتيجي.

وقال مدير عام شركة “بيبسي الأردن”، من جانبه، إن هذا المستودع يضاف إلى شبكة الشركة المتنامية من المستودعات التي يبلغ عددها اليوم 8، موضحا أن المستودع الذي سيعمل بطاقة تخزينية تبلغ 5,000 رصة، والمراعي لبروتوكول صارم وموحد للصحة والسلامة والاستدامة البيئية، سيخدم مناطق غرب وجنوب عمان وضواحيها.

وتلتزم شركة “بيبسي الأردن” بإنتاج وتوزيع أفضل المنتجات من علامة “بيبسي” العالمية التي يتمتع بها المليارات من المستهلكين حول العالم. وتشمل باقة الأغذية والمشروبات المتنوعة لشركة “بيبسي الأردن” كلا من “بيبسي” و”7 أب” و”ميراندا” و”ماونتن ديو” و”شاني” و”أكوافينا و”ليبتون آيس تي” ومشروب الطاقة “روك ستار”.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى