اقتصاد وشركات

اتفاقية بين البحوث الزراعية والإذاعة والتلفزيون

22 الإعلامي- وقع مدير المركز الوطني، الدكتور نزار حداد، ومدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، محمد بلقر، اليوم الثلاثاء، اتفاقية رعاية إعلامية رسمية، لتغطية فعالية مهرجان الزيتون الوطني الثاني والعشرين، ومعرض المنتجات الريفية.

وبحسب بيان المركز، أكد بلقر أهمية هذا التعاون من خلال إطلاع الرأي العام على مخرجات الأعمال الوطنية، ولا سيما مهرجان الزيتون الوطني الذي يعد حدثا وطنيا ونافذة تسويقية للمزارعين والأسر الريفية المنتجة والجمعيات.

وأضاف أن مؤسسة الإذاعة والتلفزيون تمد جسور التعاون لكل المؤسسات الوطنية التنموية القادرة على إحداث التنمية الاقتصادية، وتوفير فرص عمل من خلال إيجاد منافذ تسويقية تمكن الشباب والسيدات في المجتمع الأردني.

من جهته، ثمن حداد دور مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الراعي الرسمي لمهرجان الزيتون الوطني في إطلاع الرأي العام والمهتمين بالقطاع الزراعي على فعاليات مهرجان الزيتون، ومعرض المنتجات الريفية وجودة المنتج الأردني المعروض في أرض المهرجان.

وأشار إلى الاحترافية المهنية العالية الدقة التي تتمتع بها المؤسسة من خلال البرامج الهادفة والموجهة، والتي تسلط الضوء على القضايا الوطنية الاقتصادية والاجتماعية، وتتعلق بالأمن الغذائي والتنمية المستدامة، لافتا إلى أهم البرامج الهادفة مثل “يسعد صباحك”، “يوم جديد”، “هذا المساء”، “أرض الخير”، والأخبار المحلية.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى